October 6, 2022

مع الشعبية القائلة بأن الأمن الغذائي والاستدامة البيئية يمكن أن تشكلا باستمرار مع رؤساء العديد من صانعي القرار الحكوميين ، هناك فرص وافرة لمزيد من البحث في هذا المجال. لذلك ، يمكن للشركات الناشئة بناء نهج الشركة واستراتيجيتها عبر خطوط هذه القضايا.

ربما لا تكون مخطئًا – أنا أفتقد اسم مقالتي. هذا هو أعظم وقت لتأسيس شركة برغبات المرء أو لزيادة شركتك الحالية ونعم ، ما زلنا جميعًا في حالة جائحة كوفيد. فلماذا كل ما عندي من إيجابية؟ هل ذهبت بعيدًا عن أفكاري؟

أنا خبير اقتصادي ومعلم شركة. لفترة طويلة ، كنت مستشارًا نشطًا في سنغافورة / إندونيسيا لجمعية الأرض المحتملة. لذلك فإن تخطيط السيناريو يعتبر من أهم أولوياتي.

توزيع العولمة لم يتوقف. بدلاً من ذلك ، يقفز المزيد من الأفراد إلى المخيم بحثًا عن سلع وحلول من دول مختلفة. هناك رغبة لا يمكن إخمادها للحصول على “الشيء الكبير” التالي بغض النظر عن أصل العلامة التجارية الجديدة بعض الأفكار

نظرًا لأن العالم بأسره يحافظ على نفسه في المسيرة التكنولوجية نحو 5G ، فإن ما يجب التعرف عليه هو وتيرة المعلومات والمعلومات المضللة على قدم المساواة. مما يعني أنه باستخدام أفضل إستراتيجية إعلانية ، يمكنك نقل تخصيص الشركة إلى قاعدة أكبر من العملاء المحتملين في وقت أسرع.

لقد أنتجت هذا التكوين MSM منذ خلال فترة شراء متابعين تيك توك بدءًا من عام 2020 ، هناك زيادة في Tiktok ليصبح برنامجًا إعلاميًا مجانيًا للحصول على معلومات الشركة عبر. كان الأمر أشبه بمزيج من YouTube و Instagram ولكن بسرعة فائقة تصل إلى ثوانٍ. في البداية في التاريخ ، يضطر الأفراد المعلنون إلى استخلاص جوهر العلامة التجارية لتناسب مدى انتباه Tiktok النموذجي. بالنسبة للكثيرين ، هذا أمر صعب حقًا ولكن بالنسبة لسوق الشباب ، يُعرف هذا الاتجاه تمامًا باسم “علي أن أفعل ذلك بسرعة!” GTDIQ – آخر من بين الاختصارات التي أنتجتها للتو.

أن تتبنى شركة ما التغيير الثقافي وتكون مقيمًا رائعًا في الشركة ليس أمرًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل الشركة منطقية أيضًا. ومع ذلك ، فإن تسونامي الأنشطة الثقافية التي بدأت منذ عام 2020 وكيف يمكن للمساهمين والعملاء مساعدة الشركة التي ستتخذ موقفًا – قد ترسخت بشكل أساسي. لذلك ، إذا بدأت شركة جديدة ، فمن البديهي أن شركتك يجب أن تشمل مرحلة معينة من كونها عامل تغيير من أجل تحسين المجتمع.

لن يكون هناك تمويل غير كافٍ فحسب ، بل هناك أيضًا اليوم منظمة شراء ذات غرض معين (SPAC) منتج اقتصادي جديد يسمح للشركات الناشئة بتجنب مسار العرض المجتمعي الأولي (IPO) الأصلي. هناك حاجة ماسة اليوم لبراءات الاختراع وإصدارات الشركة الجديدة التي تدعم اكتشاف مكانة جديدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.